عن أماكن العود

عن أماكن العود  



العطور حكاية تفوح بتراثنا، توارثنا حبها من الأجداد، حتى إنَّ لكل منّا طريقته الخاصة في استخدامها لنضفي جمالًا ورونقًا خاصًا في الأجواء. 

لأننا من عشاق العود والعطور الأصلية؛ أسسنا أماكن العود في فبراير 2018 لنوفّر لك البخور والعطور الفاخرة التي نشأنا عليها. 


منْ نحن 

أماكن العود هي مؤسسة سعودية مُختصة في العطور، وبالتحديد بخور ودهن العود بكل أنواعه وأشكاله. 

لأن اقتناء العطور الأصلية واجب توارثناه جيلًا بعد جيل، ستجد في أماكن العود أفضل بخور ودهن العود، الزعفران، المسك والعنبر. نستورد عطورنا من أفضل الأنواع المُنتجة في إندونيسيا وماليزيا والهند والفلبين وفيتنام وتايلاند وغيرها من دول جنوب شرق آسيا.


 تقدّم لك أماكن العود عطرًا لا يقاوم، فواحًا وثابتًا يسحر الروح والخيال.


رؤيتنا

صُنع لحظات فريدة مع أرقى العطور والبخور لتضفي جوًّا من السعادة والفخامة.. أينما وجدت، ظهرت السعادة والحيوية. 


رسالتنا 

إرضاءُ عملائنا بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.


قيمنا 


الحفاظ على الجودة 

من أول يوم لنا ونحن نسعى للتركيز على جودة المادة الخام التي نستوردها من بلدانها الأصلية في دول جنوب شرق آسيا، والابتعاد عن الأصناف المُصنعة، وكذلك التقليل من المُحسنة بشكل كبير، وبالطبع الابتعاد كل البعد عن الأصناف المغشوشة. 


أسعار مُنخفضة وتنافسية

نقدّم لك منتجات ذات جودة عالية، إذا قارنت بين أسعارها وبين باقي المنافسين ستجد أن أسعارنا منخفضة جدًّا وبجودة تسحرك.


ضمان لمدّة عام

نقدّم لك ضمان عام على جميع منتجات أماكن العود العطرية من دهن أو بخور، وضمان إرجاع كامل المبلغ إذا شعرت بأنك غير راضٍ عن هذا المنتج، بشرط ألا يتم استخدام أكثر من 3 ملليترات من مادة دهن العود، و 3 جرامات من بخور العود. 



منتجاتنا

ستجد عبر متجرنا باقةً ضخمة من المنتجات المتنوعة، تختلف حسب تصنيفها: ففي دهن العود تجد أصنافًا مثل عود تراد الحطب الفاخر، عود كلاكاس الشهير ودهن لاوسي. وفي بخور العود نقدّم لك بخور العود المروكي، الكلمنتان، والعود الماليزي، كما نوفّر العود الكمبودي الطبيعي المُحسّن والعود الأرياني المُحسّن، وكذلك في تصنيف المسك نقدّم لك مسكَ أماكن العود الخاص، والمسك المميز VIP، ومسك الجوهرة. 


أهم ما يميز أماكن العود في السوق الخليجي

رغم أننا دخلنا سوق الخليج حديثًا، إلّا أننا نسعى جاهدين لتثبيت علامتنا التجارية بالتركيز  على نقاط تميّز المنتج الخام نفسه، وكسب رضا عملائنا بتقديم أرقى أنواع العطور ، واستيراد أجود أنواع العود من موطنه الأصلي.

 

مُحبو العطور والفخامة لا يقبلون إلّا بالعطر الأصلي الثابت، لا يقبلون إلّا بعطور أماكن العود.